avatar  


Recently viewed tickets

Log out

كيفية تقديم الدعم لنظام وصول


يجب أن يقوم مسؤول النظام بتقديم الدعم للمستخدمين بداخل الجهة عن طريق تحليل الإشكالية ومحاولة حلها في حال كانت في نطاق صلاحياته
على سبيل المثال : مشاكل في الشبكة ، صلاحيات المستخدمين ، اشكاليات في المتصفح والحاجة الى حذف الذاكرة المؤقت وغيرها
:في حال عدم تمكن مسؤول النظام من حلها فيمكنه تحويلها لمركز الاتصالات والدعم الفني مع ارفاق جميع المتطلبات للإشكالية وفقا للمخطط أدناه

كما تجدون في المرفقات دليل لكيفية الإبلاغ عن الإشكاليات التي تطرأ لدى المستخدمين عبر نظام الدعم الفني
Creation date: 5/15/2023 1:03 PM (rasha@nraa.gov.om)      Updated: 5/23/2023 12:34 PM (admin)
Files   
DataImage12.png
225.5 KB resend
Wosool Helpdesk_SA_2023.pdf
2.7 MB resend