كيفية تقديم الدعم لنظام وصول
يجب أن يقوم مسؤول النظام بتقديم الدعم للمستخدمين بداخل الجهة عن طريق تحليل الإشكالية ومحاولة حلها في حال كانت في نطاق صلاحياته
على سبيل المثال : مشاكل في الشبكة ، صلاحيات المستخدمين ، اشكاليات في المتصفح والحاجة الى حذف الذاكرة المؤقت وغيرها
:في حال عدم تمكن مسؤول النظام من حلها فيمكنه تحويلها لمركز الاتصالات والدعم الفني مع ارفاق جميع المتطلبات للإشكالية وفقا للمخطط أدناه
Files | ||
---|---|---|
DataImage12.png 225.5 KB resend |
||
![]() |
Wosool Helpdesk_SA_2023.pdf 2.7 MB resend |